اقتصادالأخبار الرئيسية

إسئناف العمل بالمعابر الحدودية بين السودان وإثيوبيا

السودان

الدمازين:النورس نيوز

أعلن عبد الرحمن نورالدائم التوم والي ولاية النيل الأزرق رئيس لجنة الأمن بالولاية إسئناف العمل بالمعابر الحدودية مع الجارة أثيوبيا.

وأكد إلتزام حكومة الولاية بدعم قضايا التنمية والإستقرار بمحلية قيسان في مقدمتها طريق الدمازين- قيسان مبينا أنه سيدرج في ميزانية 2021م .

ووجه نور الدائم بإلغاء كافة الرسوم الخاصة بحركة المواطنين بمنطقة بكوري مع إعتماد كافة الإجراءات الأمنية السارية .

وثمن مواقف الأجهزة النظامية وتضحياتها لترسيخ دعائم الإستقرار بمحلية قيسان، وأعرب عن تقديره لمستوى التعايش السلمي بالمحلية.

ودعا الوالي لدى مخاطبته اليوم اللقاء الجماهيري الحاشد بمدينة قيسان، مواطني الولاية الى ضرورة التكاتف والتعاضد والتماسك، دعما لوحدة الصف وإنجاحاً لمسيرة السلام، وهنأ مجددا مواطني الولاية عامة ومواطني قيسان خاصة بالسلام الذي تحقق مؤخراً .

كما جدد الدعوة لجناح القائد عبد العزيز الحلو والقائد جوزيف توقا للتوحد واللحاق بركب السلام إستكمالاً لحلقات السلام والنهضة الشاملة في ربوع الولاية .

ووجه الوالي المدير التنفيذي للمحلية بالتواجد الإداري برئاسة المحلية، مؤكداً حرص حكومة الولاية على دعم خدمات المياه والصحة والتعليم والكهرباء بالتنسيق مع المنظمات العاملة بالولاية .

وأكد المدير التنفيذي للمحلية جاهزية المحلية للعمل من أجل تلبية تطلعات وأشواق المواطنين .

وتحدث في اللقاء ممثلون للإدارة الأهلية ولجان المقاومة حيث تناولوا احتياجات المحلية فى المجالات التي تهم المواطنين مشيدين بإهتمام الوالي وحرصه على الوقوف ميدانياً على حجم الإحتياجات بالمحلية.


انضم لقروب النورس نيوز على واتسب 


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *