آراء و مقالات

خليك واضح _ فرصة ثانية  !! محمد الطيب كبور

اي عهد تعيشه يامريخ الآن وكل شئ فيك لم يعد كما كان حتي ملعبنا مفخرتنا الذي تسابق الأدباء والشعراء لمنحه أجمل الألقاب وكان ديوان السودان العامر مستضيفا لفاصلة مصر والجزائر للوصول لكأس العالم  وغيرها من الفعاليات الكبيره أصبح خرابة تزوره اللجان لتفتي بعدم صلاحيته ويتغرب المارد الاحمر عن داره لأن من يجلس علي سدة حكمه لا يعرف قيمته ومع هذا يعمل بكل قوة من أجل الاستمرار في موقعة رغم حالة الرفض الكبيرة التي يجدها من أهل المريخ بعد كم الخراب الذي لحق بالنادي والآن يرتب لفترة جديدة من أجلها توافق المتخاصمون وأعلنوا نهاية الانقسام وانخرطوا سويا في العمل رغم الخلاف لأن مايربطهم المصلحة ولا شئ غيرها ..

ليتهم كانوا متفقين من أجل المريخ حينها كانوا سيجدوا كل مجتمع المريخ خلفهم ولكنهم مارسوا الإقصاء حتي لمجلس الشوري كبار المريخ ولم يستمعوا إلا لصوتهم فقط وعاشوا عزلة غريبة ومارسوا الإقصاء حتي فيما بينهم فكانت الاستقالات وتفجير الأوضاع أخرج أسرار كثيرة للعلن ولولا اتفاقهم الأخير لوضحت المزيد من الحقائق التي يحتفظ بها بقية الأعضاء الموجودين في مجلس المريخ وتهديدات مادبو الجادة رتقت الفتق وهدات بالتالي حرب البيانات التي كانت مستعرة وأصبح الهدؤ سيد المشهد لأنهم متفقين علي ان سقف الخلاف حده ان لاتنفلت زمام الأمور منهم بان لاينهار مجلسهم ..

حتي الآن يلعبون بتكتيك ناجح جدا لانه يحقق لهم مبتغاهم وفي كل مرة يصدرون لنا الإحساس بأنهم علي وشك الانهيار ثم نكتشف أنهم يمارسون معنا عملية جس النبض لأنهم يريدون كسب الوقت وأقول أنهم ناجحون حتي الآن لأنهم عمليا رغم فشلهم في إدارة النادي اكملوا فترتهم وكل الخوف ان ينالو فرصة ثانية من خلال الانتخابات القادمة بعد ان أصبح القلم في أيديهم وملف العضوية هو رمانة الحدث في الانتخابات القادمة وجماهير المريخ لم تكن في الموعد وتقاعست عن تجديد عضويتها  ..

أكثر وضوحا

حصيلة العضوية التي جددت مخجل للغاية ولايشبه نادي كبير كالمريخ ومانتابعه من نقاش عبر القروبات مختلف تماما علي أرض الواقع ..

قد يكون إلزام حضور الشخص بنفسه شكل عائق لمريخاب كثر ولمريخاب الغربة تحديدا ولكن مع هذا فإن رقم 400 عضو قليل جدا ومحبط ..

لم يحظي ظهور سوداكال الأول عبر شاشة النيل الأزرق في برنامج (البحث عن هدف ) بمتابعة كبيرة لدرجة ان قروبات المريخ لم تتداوله ولم يكن محور النقاش في قروبات المريخ ..

شخصيا لم اتابعه لعدم تواجدي أمام شاشة تلفزيون في حينها ولكن من خلال رسالة المكتب الإعلامي للمريخ لم يضف شيئا حوار سوداكال وفيه إصرار علي ان المريخ محكوم بنظام 2019..

استضافة عضو مجلس الاتحاد العام محمد حلفا نائب الشؤون القانونية بالاتحاد العام حظيت بمتابعة كبيرة من خلال برنامج عالم الرياضة والكثير من الاشادات حصدها حلفا من خلال طرحه القوي وحديثه القانوني ..

مجرد سؤال

هل يستحقون فرصة ثانية ؟؟


انضم لقروب النورس نيوز على واتسب 


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *