آراء و مقالات

خليك واضح _ المفارق عينو قوية !! محمد الطيب كبور

بعض الحكم والأقوال المأثورة احيانا تحضر أمامك وكأنك استدعيتها وفي حقيقة الأمر انها موجودة في ركن قصي في الذاكرة ومواقف كثيرة تمر بنا تتوافق مع هذه الحالة وهذا ينطبق تماما مع حال مجلس المريخ الذي وصل به الحال ان يبدل بيان ممهور بتوقيع الرئيس بعد دقيقتين فقط من وجوده علي الوسائط ليحل عنه بيان آخر مختلف عن البيان الأول في تأكيد علي عدم استقرار مجلس المريخ وهو الوصف الدقيق لوضعهم الآن بعد اقتراب نهاية فترتهم مما سبب لهم الارتباك وجعلهم في حالة فقدان وزن بعد ان أدركوا أن القطار فاتهم وأنهم لامحال مغادرون لكبينة قيادة كوكب المريخ لهذا فإنهم أصبحوا يسابقون الزمن من أجل تمديد فترتهم بأي وسيلة ويكفي ان بيان سوداكال المحذوف حوي اعتراف بأن المريخ محكوم بقانون 2008 ثم كان التراجع في البيان البديل ..

الآن مجلس المريخ في محطة الوداع وأيام فقط وتنتهي فترتة بالقانون بعد اكتمال دورتهم العجيبة ومحاولات الالتفاف لإقامة جمعية لإجازة النظام الاساسي لسنة 2019 لن تنجح رغم مايجدونه من سند من الاتحاد العام متمثل في شخص رئيسه الدكتور كمال شداد ولأن المفارق عينه قوية فمتوقع جدا مزيد من الالتفاف علي الديمقراطية التي صعدوا علي اكتافها للوصول لدفة قيادة النادي الكبير وهذا هو اسلوبهم الذي اتبعوه حينما رفضوا نهج الحراك المريخي والذي كان ممارسة حقيقية للديمقراطية التي يزعمها مجلس إدارة المريخ فحملة توقيعات سحب الثقة بالإضافة للوقفات الاحتجاجية وماسيتبعها من أساليب مشروعة لمناهضة هذا المجلس كلها قانونية ..

شخصيا كنت اتمني ان يغير سوداكال الصورة الذهنية التي رسخت في أذهان أهل المريخ عنه خصوصا بعد ان أصبح متاح ولكنه فشل في ذالك وأكد انه قائد لمجموعة الفشل وأنهم متشابهون جدا لهذا ظل سقفهم ان لاينهار المجلس لأن سياسة المصالح المشتركة هي السائدة فيهم لأن اختلافهم سيجعلهم يخرجون كل ما لديهم تجاه بعضهم وحينها نتعرف علي مايحتفظ به الصندوق الأسود لطائرة المريخ المنكوبة من أسرار ..

أكثر وضوحا

بعد موقف شداد الأخير أدرك بعض المريخاب ممن كانوا يحسنون الظن به انه فعلا يسعي لدمار المريخ وفي سبيل ذالك يمكن ان يقدم علي أي شئ يضر بمصالح المريخ ..

كل قضايا المريخ بطرف الاتحاد تظل معلقة وكثير من الملفات المريخية حبيسة إدراج اتحاد شداد الذي يسارع في البت في القضايا التي يتضرر منها المريخ ..

والنقاط السوداء لشداد في ملفات المريخ كثيرة جدا وماتصريحه بشأن بكري المدينة إلا وصمة عار ستظل تلاحقه للأبد ..

انحيازه للهلال لايحتاج براهين وهو الذي سكت علي فضيحة (2-12 ) وباعتراف منه مسجل حفظه التاريخ في سلسلة تجاوزات شداد ..

مشجع المريخ الكبير حسن الشيخ رغم ما يعانيه من الآلام مرض الكلي حرص علي تجديد عضويته في نادي المريخ حتي العام 2023 في تأكيد كبير علي قوة ارتباطه بمعشوقة ونسأل الله ان ينعم عليه بتمام الشفاء ..

جماهير برشلونة سارت علي درب الحراك المريخي بحملة توقيعات لسحب الثقة من رئيس النادي و جمعت 18 الف توقيع من عضوية البارسا بعد التدهور الكبير الذي و صل له فريقها  ..

مجرد سؤال

ماذا يريد شداد من المريخ ؟؟


انضم لقروب النورس نيوز على واتسب 


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *