الأخبار الرئيسيةرياضة

الكندو : قرارات سوداكال بلا قيمة وهذا (..) يحدث في العضوية

الخرطوم/ النورس نيوز

ترتيبات جديدة يشهدها نادي المريخ هذه الأيام لقطع الطريق على الممارسات الشائهة التي ظلت تصاحب ملف العضوية، غير أن تلك الترتيبات ورغم إقتناع كل من وقف عليها بجدواها والفوائد الكبيرة التي يمكن أن تعود على النادي من خلالها .. إلا أنها تأتي في أجواء يسودها الارتباك في ظل تحركات من رئيس النادي آدم سوداكال لفرض سيطرته على ملف العضوية ووجود قرارات وقرارات مضادة بصورة تثير الكثير من الجدل في أوساط الشارع المريخي .. “النورس نيوز” أجرى حوارا قصيرا مع مساعد رئيس نادي المريخ محمد موسى الكندو الذي شرح ما يدور بالنادي وأدلى بالافادات التالية:

من الذي يدير نادي المريخ الآن؟

بكل تأكيد النادي يدار بواسطة مجلس الإدارة.

ولكن الآن المجلس الآن منقسم وكل قسم يجتمع ويصدر قرارات متعارضة للقسم الآخر؟

بالنسبة لنا، مجلس المريخ مجلس واحد والقرارات التي تسري هي التي تتخذ عبر الطرق القانونية المعروفة وعبر الإجتماعات التي تنطبق عليها الشروط والتي تقام بنصاب مكتمل وبدون مخالفات.

هل معنى ذلك أن قرار التجميد عن الثنائي مادبو وعمر محمد عبدالله تم رفعه وأن مادبو هو مسئول ملف العضوية حاليا وان هنالك اضافات تمت للمجلس؟

قطعا لأ، أي إجتماع شارك فيه مادبو وعمر غير قانوني وقراراته غير معتمدة لأنهما مجمدان ولا يحق لهما حضور الاجتماعات أو إدارة أي ملفات والاجتماع الذي أعلن عن أنه شهد رفع التجميد عنهما كشف هيثم الرشيد حقيقته وأكد أن هذا الأمر لم يحدث وان المجلس لم يجتمع وان الأمر كان جلسة للقطاع الرياضي لمناقشة أمر فريق كرة القدم.. مسئول العضوية هو عضو المجلس علي أسد وأي قرارات صدرت بإضافة أعضاء غير شرعية ولا قيمة لها.

ماذا يدور في ملف العضوية بالنادي؟

هنالك عمل كبير وطفرة ملحوظة تتم في هذا الملف رغم العراقيل التي يحاول البعض وضعها، حيث تم تغيير الإجراءات وتم استبدال الايصالات ووضع تدابير لمحاربة كل الظواهر السالبة القديمة وهي تدابير وجدت الإشادة والتأييد ممن وقف عليها حتى من غلاة معارضي المجلس ومن هنا ندعو جماهير المريخ لتجديد واكتساب العضوية حتى نصل لجمعية عمومية تليق بمكانة نادي المريخ.

ما هي نوعية العراقيل ومن الذي يضعها؟

سأجيب بصراحة وبلا دبلوماسية، رئيس النادي آدم سوداكال هو من يفعل ذلك وهو يصر على القرارات الفردية، هو يرغب في السيطرة على ملف العضوية والتحكم فيه عبر تكليف مادبو لإدارة الملف مع العلم أن نشاط الصادق مادبو مجمد كما أن أي قرارات تتخذ بدون إجتماعات مجلس لا تعتمد .. يبدو أن سوداكال يرغب في الترشح مجددا وهذا حقه بكل تأكيد لكننا لن نسمح بأي تلاعب أو تجاوزات في ملف العضوية وسنحرص على تنقية الملف من كل الشوائب القديمة مع العلم أننا لا نرغب في الترشح خلال الجمعية القادمة وأننا سنغادر العمل الإداري فور تسليم النادي للجمعية العمومية لتختار من يمثلها.


انضم لقروب النورس نيوز على واتسب 


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *