الأخبارالأخبار الرئيسية

زيكو : مجلس المريخ لا يملك سلطة استدعائي وعليه مقاضاتي

الخرطوم : النورس نيوز

تحصل (النورس نيوز) على نسخة من رد المدير التنفيذي السابق لنادي المريخ منتصر الزاكي الشهير بزيكو على الخطاب الذي وصله من المكتب التنفيذي للمريخ لمقابلة لجنة تقصي الحقائق الخميس المقبل حول مخالصة التوغولي دونو كوكو .. حيث أكد زيكو في رده لرئيس الدائرة القانونية للنادي أن المجلس لا يملك سلطة عليه ليقوم باستدعائه والتحقيق معه مبينا أنه كان مستعد للتعاون مع اللجنة قبل أن يفاجأ بصيغة الخطاب الذي يحمل ترويسة بإسم (إنذار قانوني)، واشترط زيكو أن يقوم النادي بسحب الخبر من الموقع الاعلامي للنادي ونفي ما جاء فيه والاعتذار له إن أراد سماع إفاداته.. وجاء في رد المدير التنفيذي السابق ما يلي:

السيد / رئيس الدائرة القانونية -نادي المريخ
العظيم
الاخ الدكتور موسي المصباح
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
لقد اتصلت علي شخصي اليوم لابلاغي ان النادي بصدد مقاضاة اللاعب السابق للنادي ، التوغولي/دونو كوكو لانكاره استلام مبلغ المخالصة واتهامه النادي بالتزوير ، وأنكم تطلبون شهادتي وتأكيد صحة مستند المخالصة . وتفاجأة بخطاب (pdf) من النادي موقع من المدير التنفيذي معنون من الخارج ب(انذار قانوني) من النادي والموضوع الداخلي (إخطار بالمثول أمام لجنة تقصي الحقائق) . وبالميديا نشر خبر (المريخ يتحري مع زيكو) ؟؟؟؟ و (يستمع لابوجبل) !!!! في اشارة واضحة للنوايا والمقصد .

اولا :

لقد كان تجاوبي و ردي لك شخصيا بالترحيب وأني علي استعداد للتعاون وخدمة النادي في اي وقت متي ما طلب ذلك .

ثانيا :
أن كان ما تزمع اللجنة القيام به هو التحقيق حسب ما اشار الخطاب والخبر ، فليس للمجلس سلطة علي حتي يستدعيني للتحقيق معي . بل عليه مقاضاتي أمام جهات الاختصاص .

ثالثا :

كنت اتوقع ان يكون الاحترام والتقدير هو أساس التعامل مع أبناء المريخ .

رابعا :

ان كان النادي يريد افادتي عليه سحب الخبر من الموقع الاعلامي للنادي ونفي ما جاء فيه ، والاعتذار . أو اجدني مجبر لنشر خطاب النادي و ردي هذا .

خامسا :

لكم الشكر و السلام.
منتصر الزاكي زيكو


انضم لقروب النورس نيوز على واتسب 


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *