الأخبارالأخبار الرئيسية

إصابة البوشي بكورونا ومحمد الفكي يدخل الحجر الصحي

الخرطوم :النورس نيوز
أعلنت وزير الشباب والرياضة ولاء البوشي إصابتها بفايروس كورونا؛ في وقت قرر عضو مجلس السيادة محمد الفكي سليمان حجر نفسه منزليا بعد مخالطته ولاء.
كتبت البوشي على صفحتها الرسمية بالفيسبوك وتويتر: “السلام عليكم الأعزاء والعزيزات. تأكدت هذا المساء من إصابتي بفيروس كورونا. سألتزم بالإجراءات الصحية اللازمة، كما قمت بإبلاغ من قابلني الفترة الفائتة للإلتزام بالحجر الصحي لمدة أربعة عشر يوما. الرجاء الإلتزام بموجهات وزارة الصحة والحرص على تجنب التجمعات، فالإنتشار المجتمعي يتطلب المزيد من الإجراءات الوقائية. نسأل الله في هذه الأيام المباركة أن يرفع الوباء والبلاء وأن يحفظكم جميعا”
الى ذلك قال الفكي على صفحته الرسمية بالفيس بوك:” اخطرتني وزيرة الشباب والرياضة ولاء البوشي؛ بخضوعها لفحص فيروس كورونا المستجد (كوفيد ١٩)، وأن نتيجة فحصها إيجابية من الفحص الأول. أسأل الله لها ولجميع المصابين في بلادي وفي جميع أرجاء المعمورة الشفاء وتمام الصحة والعافية. بما أننا كنا في رحلة عمل رسمية شملت ولايات كسلا، القضارف، الجزيرة. قررت الدخول في عزل طبي لمدة أسبوعين وإجراء الفحوصات الطبية اللازمة. وابلغت الطاقم المرافق لنا في الرحلة باتخاذ الإجراءات الصحية اللازمة. أطمئن الجميع أنني بخير، حفظ الله بلادنا ورفع عنا البلاء”


انضم لقروب النورس نيوز على واتسب 


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *