الأخبار الرئيسية

ضبط شبكة إجرامية بحوزتها 2500 جوال سكر منتهي الصلاحية بالخرطوم وافرادها يعرضون رشوة للشرطة

الخرطوم – النورس نيوز

تمكنت إدارة مباحث التموين بشرطة الخرطوم، من تفكيك شبكة إجرامية تعمل علي إعادة تعبئة السكر منتهي الصلاحية، وتعيد تعبئته بجولات جديدة.

وقال مدير ادارة مباحث التموين اللواء شرطة طارق الرشيد في تصريح “للمكتب الصحفي للشرطة”، إنه أثر توفر معلومات لغرفة معلومات مباحث التموين عن نشاط لشبكة تقوم بإعادة تعبئة السكر تمت مداهمة مخزن جنوب الخرطوم وتم ضبط عدد3متهمين وبحوزتهم عدد 2500جوال سكر زنة 50 كيلو وعدد 1750جوال زنة  10كيلو بعد إعادة تعبئته عشوائيا منتهي الصلاحية.

وأشار إلى انه أثناء القبض حاول أحد المتهمين تقديم الرشوة للقوة المنفذة بمبلغ 100ألف جنية وواعدا بمبلغ400ألف إضافية للحيلولة دون القبض عليه،و تم اتخاذ الإجراءات القانونية في مواجهة المتهمين وبلاغ منفصل تحت المادة 88من القانون الجنائي في مواجهة المتهم الذي عرض على القوة الرشوة بقسم شرطة الأزهري، ونوه الرشيد عزم ادارته علي ضبط المتلاعبين بالسلع التموينية والاستراتيجية مناشدا المواطنين بالتبليغ الفوري عن الأنشطة المشبوهة.

واعتبر ان هذا الإنجاز يأتي في فاتحة إنجازات الادارة وضمن خططها الرامية الي ضبط تداول السلع وفقا للقانون حفظا لمكتسبات الأمة وكيان الاقتصاد الوطني من الممارسات السالبة التي تنعكس علي حياة الناس، مضيفا أن ادارته أنشأت حديثا بهدف محاربة السوق السوداء واحتكار قوت الشعب وكل الممارسات التي تتسبب في ارتفاع الأسعار

 


انضم لقروب النورس نيوز على واتسب 


الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *