الأخبارالأخبار الرئيسية

فيصل محمد صالح يوجه بتفعيل العمل مع الإعلام الخاص والإلكتروني

فيصل محمد صالح يوجه بتفعيل العمل مع الإعلام الخاص والإلكترون

وجه وزير الثقافة والإعلام فيصل محمد صالح بتفعيل العمل الإعلامي بالوزارة خلال المرحلة المقبلة على وجه الخصوص مع الإعلام الخاص والإعلام الإلكتروني، ودعاً لاقتناص فرصة إعادة الهيكلة لتنظيم العمل ولفك التقاطعات والاختصاصات بين الإدارات بما يتسق مع مصلحة العمل دون إلحاق ضرر بالعاملين.
وأكد صالح خلال لقائه بمدراء الإدارات العامة والإدارات المساعدة بحضور عبد الله جاد الله وكيل الوزارة،ً أن الأمر يحتاج لمزيد من التنسيق لأداء متميز للوزارة.
ووجه صالح بضرورة التنسيق بين الإدارات المختلفة والشركاء ، بالإضافة لتنشيط العمل والبرامج في المرحلة القادمة بوضع الخطط والمشروعات والبرامج؛ خاصة التي تمس المجتمع وربطها بالإعلام الخاص لزيادة الانتشار والتفاعل بين المجتمع والإعلام الرسمي والخاص. ووجه بتفعيل الآليات لاستيعاب متطلبات المتغيرات الجديدة بالوزارة المصاحبة للمرحلة منها أولويات الحكومة المتمثلة في السلام والتنمية و وجه بالاستعداد لعملية الدمج بين الإعلام والثقافة والسياحة والآثار .
من جانبه أكد وكيل الوزارة عبد الله جاد الله على أن الاجتماع يشكل إنطلاقة جديدة لتفعيل آليات العمل، واشار إلى أن المرحلة تتطلب من الإعلام القيام بدور مهم وحيوي، من أجل تنزيل شعارات الثورة وتسليط الضوء على أولويات الحكومة.


انضم لقروب النورس نيوز على واتسب 


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *