27 مايو 2024

الكشف عن توقيت عرض الحلقتين 7 و8 من مسلسل ‘حالة خاصة

1 min read

تواصل مسلسل “حالة خاصة” تحقيق نجاحه الباهر منذ الحلقات الأولى عرضها على منصة واتش إت الرقمية. ينتظر العديد من المشاهدين معرفة مواعيد عرض الحلقات السابعة والثامنة من هذا المسلسل.

في إطار تقديم “الأسبوع” لخدماتها للمتابعين، يتم عرض كل التفاصيل المتعلقة بالمسلسل، بما في ذلك مواعيد عرض الحلقات السابعة والثامنة كما يلي:

موعد عرض الحلقة السابعة والثامنة:
يتألف مسلسل “حالة خاصة” من 10 حلقات فقط، وتعرض الحلقتان السابعة والثامنة في الأربعاء القادم، 24 يناير 2024، على منصة “واتش إت الرقمية”، في تمام الساعة 12 منتصف الليل، بتوقيت جرينتش، والساعة 1 صباحًا بتوقيت المملكة العربية السعودية. يُذكر أن المسلسل يُعرض كل أسبوع في الأربعاء عند الساعة 12 صباحًا.

القنوات الناقلة لمسلسل “حالة خاصة”:
يمكن مشاهدة حلقات مسلسل “حالة خاصة” على عدة قنوات، حيث يُعرض على قناة “Mbc masr” وقناة “On E”. يُعرض المسلسل يوم الخميس على “mbc masr” والجمعة على “On E” في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة. ويُعرض المسلسل حصريًا على منصة “Watch It”.

أبطال مسلسل “حالة خاصة”:
تأتي البطولة من طه دسوقي، وغادة عادل، وأحمد طارق، وهاجر السراج، وحسن أبو الروس، تحت إخراج عبد العزيز النجار، وتأليف مهاب طارق.

قصة مسلسل “حالة خاصة”:
تدور أحداث المسلسل حول المحامي “نديم أبو سريع”، الذي يتميز بقدراته الخاصة ويعاني من اضطراب طيف التوحد. ينضم نديم إلى مكتب محاماة يمتلكه “أماني النجار”، ويسعى لتحقيق أهدافه رغم تحدياته. يظهر “عز”، زميل نديم، في محاولة لسرقة أفكاره وتحقيق النجاح باسمه. يتعامل المسلسل مع مواضيع متنوعة مثل التوحد وتحقيق الطموحات والثقة بالنفس.

يرتقب أن يستمر “حالة خاصة” في جذب انتباه المشاهدين وتقديم قصة مثيرة خلال مواسمه المقبلة.