13 أبريل 2024

موضة ألوان 2024: “دهانات الجزيرة” تستوحي من فن الحياة

شركة “دهانات الجزيرة”، الشركة الرائدة في مجال الدهانات والألوان والحلول الإنشائية في منطقة المملكة والشرق الأوسط وشمال أفريقيا، قامت بإطلاق موضة ألوان عام 2024 تحت عنوان “فن الحياة”. تهدف هذه الموضة إلى تجديد معاني الحياة بمفهومها الواسع من خلال تشملي محطات مختارة بعناية وتوصية فنية من خبراء ومصممي الألوان والديكور. يتمثل هدفهم في تقديم مفاهيم نابضة بالحياة ومتجددة، وتميزت المجموعات اللونية بطابع مختلف وتدرجات لونية جذابة.

تم تنظيم حفل تدشين لموضة ألوان عام 2024 في فندق سانت ريجيس بڤيا الرياض بحضور نخبة من المهتمين والمختصين بعالم الألوان، إضافة إلى عدد كبير من مؤثري مواقع التواصل الاجتماعي. شمل الحفل كلمة للرئيس التنفيذي لشركة “دهانات الجزيرة” الأستاذ عبد الله بن سعود الرميح، الذي أوضح أهمية الألوان كلغة بصرية تعبّر عنا وتنقل مشاعرنا.

تضمن الحفل عددًا من الفقرات، بداية من عرض وثائقي عن تاريخ الشركة ورحلتها في استلهام موضة الألوان لعام 2024، مرورًا بجلسة حوارية مع مختلف الشخصيات المتخصصة في مجال الألوان والتصميم، واختتم الحفل بإطلاق واستعراض موضة الألوان 2024 التي عُرضت على مجسمات مبتكرة.

تميزت موضة ألوان 2024 بالاهتمام بتناغم الألوان ودمج الظلال المتناسقة معًا، لتحقيق تأثير ملحوظ على المساحات والبيئات الداخلية والخارجية، وتوفير تجارب مفعمة بالحيوية والإشراق.