27 مايو 2024

عنوان: أكور تقود توسع الضيافة في المملكة العربية السعودية

تستعد مجموعة أكور للحفاظ على مكانتها الرائدة وتعزيزها في المملكة العربية السعودية، حيث تتباهى بأكثر من 25,000 غرفة متاحة وقيد التطوير في مجموعة متنوعة من العلامات التجارية التي تتراوح بين الاقتصادية والعصرية والفاخرة، بما في ذلك الإقامات المعلَمة بالعلامات التجارية. سيتم تعزيز الأسطول بمزيد من النمو في العلامات التجارية القائمة وظهور علامات جديدة مثل ترايب ومجموعة هاندريتن.

باعتبارها أكبر مشغل فنادق في المملكة العربية السعودية، تقود أكور تحولاً استراتيجياً في قطاع السياحة بالبلاد، مما يشير إلى عصر جديد من الضيافة في المملكة.

بالإضافة إلى تعزيز حضورها، أطلقت المجموعة مؤخراً مبادرة أكور وان ليفينج، وهي توفر خبرة متخصصة في مجال تطوير الاستخدام المختلط والإقامات المعلَمة بالعلامات التجارية. وترى فرصاً كبيرة مع العلامة التجارية ترايب التي تركز على التصميم وإطلاق فنادق فريدة من نوعها تحت علامة مجموعة هاندريتن في السوق السعودية، مما يقدم فرصاً جديدة ومثيرة للنمو.

تدير أكور حالياً 13 علامة تجارية في المملكة العربية السعودية، تغطي القطاعات الراقية والمتوسطة والاقتصادية، بالإضافة إلى العلامات الفاخرة ومجموعة لايف ستايل من إنيسمور. مع علامات رائدة مثل إيبيس ونوفوتيل وأداجيو وميركيور وموفنبيك وسويسوتيل وبولمان ورافلز وفيرمونت وسوفيتل وبانيان تري وغيرها، عززت المجموعة مكانتها كمقدم خدمات ضيافة رائد، مقدمة مجموعة واسعة من الخدمات والتجارب.